رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نور : أصحابي بقوا بيخافوا مني بسبب مقالب برنامج خمس نجوم

نور اللبنانية
نور اللبنانية

حققت نور اللبنانية نجاح كبير في رمضان الجاري من خلال مسلسل ضل راجل، بطولة ياسر جلال ونرمين الفقي، كما تشارك لأول مرة في تقديم برنامج مقالب، مع كل من غادة عادل، ومصطفى قمر، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، واستضافة في حلقاتها عدد من كبار النجوم هم نادية الجندي وماجد المصري وهيفاء وهبي وصابر الرباعي، وحققت حلقاتها مشاهدات عالية ونجاح كبير.



 

وقالت نور في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بالنجاح الذي حققه مسلسل ضل راجل، وبردود الأفعال التي أتلقاها يوميا عن المسلسل، خاصة أن يقدم قصة إنسانية بشكل واقعي تخص الأسرة المصرية، وعن مشاركتها في تقديم برنامج 5 نجوم أضافت: لم أتوقع أن يحقق البرنامج نجاح كبير وتفاعل كبير عبر السوشيال ميديا، ولكن بعد عرض حلقات البرنامج صحابي بقوا بيخافوا مني.

 

وتدور فكرة برنامج 5 نجوم حول تقديم كل نجم منهم 6 حلقات، وتتناول كل حلقة موقف وفكرة مختلفة تماما وغير مكررة على مدار الحلقات، وفي نهاية اللقاء يكتشف الضيف طبيعة المقلب الذي تعرض له، والبرنامج من إخراج أكرم فاروق الذي قدم عدد كبير من البرامج الناجحة خلال السنوات الماضية. 

 

مسلسل ضل راجل تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح، وبطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز.