رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خروج فيلم مش أنا لـ تامر حسني من منافسات موسم عيد الفطر السينمائي 2021

تامر حسني
تامر حسني

كشف تامر حسني بداية مايو الجاري، عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد مش أنا، حيث نشر صورة البوستر الرسمي عبر حسابه على إنستجرام، وظهر تامر وهو يرتدي بيجاما وبحركة غير مقصودة يقوم بشد نفسه ويبدو على ملامح وجهه الاستغراب.

 

وعلم خبر أبيض أن تامر حسني تراجع عن طرح فيلمه الجديد في عيد الفطر، بعد أن أن كان ينوي المشاركة به في السباق السينمائي الذي ينطلق خلال أيام قليلة، وذلك انتظارا لعودة السينما للعمل بكامل طاقتها.

 

ويشارك تامر حسني في بطولة فيلم مش أنا، حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبدالعظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وإنتاج حسام حسني.

 

وبذلك تكون المنافسة في عيد الفطر هذا العام بين ثلاث أفلام تأكد عرضها وهم، أحمد نوتردام بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، ومن تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم، وكان العمل قد تأجل أكثر من مرة بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتقرر طرحه بشكل نهائي في موسم عيد الفطر المبارك.

 

وفيلم ديدو، بطولة بطولة كريم فهمى، وحمدي الميرغني، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومى فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وتأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي. 

 

وفيلم ثانية واحدة، بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، محمود حميدة، سوسن بدر، ويزو، علا رشدي، وآخرين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكي. 

 

 

تم نسخ الرابط