رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي الطيب : بيتر ميمي أصر على مشاركتي في الاختيار 2 وتلقيت تهديدات بسبب خلي بالك من زيزي

بيتر - أمينة - علي
بيتر - أمينة - علي الطيب

يشارك علي الطيب في رمضان هذا العام، بعملين دراميين، حيث يظهر في الاختيار 2، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ويجسد شخصية هشام الصاوي ضابط أمن وطني، كذلك يشارك في مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، ويلعب دور وليد، وحقق نجاح كبير من خلال الشخصيتين، واتضح ذلك من ردود الفعل الإيجابية التي تلقاها خلال الحلقات الماضية.

 

وقال علي الطيب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جداً بالعمل مع أبطال مسلسل الاختيار 2، وشرف لأي فنان المشاركة في عمل وطني مثل الاختيار، والمخرج بيتر ميمي انتظر شفائي من الإصابة التي تعرضت لها مؤخرًا في قدمي وصمم على مشاركتي في الجزء الثاني من العمل.

 

وتابع : تعلمت كثيراً من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وماجد الكدواني أثناء التصوير، وعن أصعب المشاهد قال : جميع المشاهد مؤثرة وخاصة بداية من الحلقة 27. 

 

وأضاف عن مشاركته في مسلسل خلي بالك من زيزي : سعيد بردود الأفعال وتلقيت تهديدات أثناء مشاهد إرجاع تيتو إلى المنصورة، واستكمل : أكون في قمة سعادتي حينما تجمعني مشاهد بـ محمد ممدوح وأتعلم منه الكثير خاصة أنه من النجوم المفضلين بالنسبة لي، كما أستمتع بمشاهدة أمينة خليل كونها تعاني خلال المسلسل من مرض ADHD، وهي حالة العصبية الزائدة والتي أعاني منها في حياتي الطبيعية. 

 

 

تم نسخ الرابط