رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : شخصيتي في مسلسل بنت السلطان أهم أدواري وأشرف زكي دايما واقف معايا وفي ضهري

أشرف زكي - روجينا
أشرف زكي - روجينا

استطاعت روجينا أن تحقق نجاحا كبيرا من خلال مسلسل بنت السلطان التي تخوض من خلاله أولى بطولاتها المطلقة في السباق الرمضاني 2021، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، ويعرض يوميًا على قناة النهار.

 

وفي تصريح خاص لـ خبر أبيض تحدثت روجينا عن العمل قائلةً : أيمن سلامة وأحمد شفيق هما من عرضوا عليّ فكرة المسلسل واشتغلنا عليها من شهر أغسطس الماضي، والحقيقة كان أفضل عرض بالنسبة لي لأني بطمن وأنا بشتغل معاهم، ومع عرض الحلقات الأولى في رمضان لقيت ردود أفعال إيجابية كتير والجمهور متفاعل مع شخصية عزة ومنار.

 

وأضافت : شخصية عزة التي أقدمها في المسلسل أهم وأصعب أدواري، لأن فيها تقلبات كثيرة على مدار الأحداث التي تواجهها في كل حلقة من حلقات المسلسل، وأصعب المشاهد كانت مشهد وفاة شقيقي يوم فرحي، ومشهد لومي لصورة والدتي على تقصيرها وتخليها عني، وتابعت: أنا محظوظة لأني أعمل مع كاست مسلسل بيحبوني وهمهم إن العمل يطلع بأحسن شكل، وكمان لأن أشرف زكي طول عمره واقف معايا وفي ضهري.

 

مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا، باسم سمرة، حسن أبو الروس، مروة الأزلي، أوتاكا، أحمد مجدي، محمد مهران، ندى موسى، محمود حجازي، شريف دسوقي، والعديد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

 

 

تم نسخ الرابط