رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى شعبان لـ خبر أبيض : تأثرت بمشاهد أبطال حادث الواحات فى مسلسل الاختيار 2

مصطفى شعبان - أبطال
مصطفى شعبان - أبطال حادث الواحات

تفاعل المشاهدون بشكل كبير اليوم بعد عرض الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2، والتي تناولت حادث الواحات، ويحظى العمل بمتابعة عدد كبير من نجوم الوسط الفني، منهم مصطفى شعبان الذي يشارك في سباق دراما رمضان الجاري بمسلسل ملوك الجدعنة، وحقق من خلاله نجاح كبير.

 

وقال مصطفى شعبان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تأثرت بشدة بعد مشاهدة حادث الواحات في حلقة أمس من مسلسل الاختيار 2، وخاصة بعد معرفة تفاصيل الحادث وبطولات الشهداء الذين كنا نجهل دورهم البطولي الحقيقي، وتابع: هذا هو الدور الحقيقي للدراما ولولا هذا المسلسل ما كنا تعرفنا على بطولات الجنود المجهولين الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، والمشاركة في هذه النوعية من المسلسلات شرف لأي فنان.

 

مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، إنجي المقدم، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سامح الصريطي، محمد علاء، أحمد داش، أحمد شاكر عبداللطيف، عمر الشناوي، إسلام جمال وآخرين، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

ويشارك بجوار مصطفى شعبان في مسلسل ملوك الجدعنة كل من عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، الراحل يوسف شعبان، وليد فواز، أحمد كشك، فرح يوسف وآخرين، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط