رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سامى يوضح حقيقة خدعة محمد إمام لتصدر التريند على حساب مسلسل نسل الأغراب

محمد إمام - محمد
محمد إمام - محمد سامي

شارك محمد إمام عبر حساباته الشخصية على فيس بوك، صورة احتفل من خلالها بتصدر مسلسل النمر،  قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في رمضان، وأكد أن ذلك بالإحصائيات والأرقام، وحاز هذا المنشور على تفاعل كبير من جمهوره ومتابعيه، غير إن إمام اتبع حيلة ليبرهن على إن مسلسله هو الأكثر بحثاً على جوجل.

 

ولهذا خرج محمد سامي عن صمته، ليبرهن على إن مسلسله نسل الأغراب، الذي يقوم ببطولته كل من أحمد السقا وأمير كرارة، هو الأول وبفارق شاسع عن مسلسل النمر وبالأدلة حيث كتب على حسابه الشخصي على فيس بوك : صديقى الغالى محمد إمام النجم المحبوب، دايما بتمنالك النجاح والتوفيق في كل خطواتك، ولكن عندى تعديل بسيط للتوثيق التاريخي، الناس بتكتب نسل الأغراب بدون همزة، أنت للأسف كتبتها صح بالهمزة ولكن هى متداوله كده للأسف، جرب تكتبها بدون همزه زي الناس كلها، ده اللي هيطلعلك على جوجل ترندز سواء في مصر أو ورلد وايد.

 

وتابع : برجاء تصليح المعلومة يا محمد عشان الناس ماتتلخبطش و نجاحنا و نجاحك واحد، إحنا إخوات و زمايل و بنفرح دايما لبعض و ببعض، وكل التوفيق ليك يا صديقي الغالي و للمخرجة الكبيرة وأختي شيرين عادل، وبجد مبروك المسلسل حلو جدا وأنا متابعه و مستمتع بيه.

 

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، منه فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

مسلسل النمر بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، محمد رياض، نيرمين الفقي، سلوي عثمان، مؤمن نور، إيناس كامل، خالد أنور، وهنا الزاهد، ومن إخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط