رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قول رأيك : ماهو أسوأ ظهور لـ وجه جديد في دراما رمضان 2021 ؟

وجوه جديدة في دراما
وجوه جديدة في دراما رمضان 2021

تنوعت طبيعة الأعمال الدرامية المشاركة في سباق رمضان الجاري، ونجحت بعض الوجوه الجديدة التي ظهرت خلال تلك الأعمال لأول مرة في لفت الأنظار، ومنهم من حاز على حب وإعجاب الجمهور منذ الطلة الأولى، فيما فشل البعض الأخر منهم فى تحقيق أى نجاح يذكر.. أبرز هؤلاء تعرف عليهم فى التقرير التالي.

 

البداية مع اللبنانية سينتيا خليفة، التي شاركت في رمضان هذا العام، بعملين دراميين حيث ظهرت في مسلسل ضد الكسر بشخصية مايا شقيقة إياد الذي يجسده لؤي عمران، كما أطلت في مسلسل حرب أهلية، وجسدت دور نادين زوجة عزيز الذي يجسده رشدي الشامي، وفي أول ظهور لها بالدراما المصرية لم تنجح في لفت الأنظار، بل وظهرت بشكل مستفز أثار حفيظة المشاهدين.

 

كما أطلت بسمة داود لأول مرة من خلال مسلسل ملوك الجدعنة، وجسدت شخصية روان حبيبة سفينة، الذى يلعب دوره مصطفي شعبان، ولم تنجح في إثبات نفسها في الدور، حيث بدت جميع مشاهدها كأنها مكررة وظهرت بنفس الأداء طوال الحلقات.

 

أيضاً فشلت جلا هشام في إثبات نفسها رغم ظهورها في عدة أعمال خلال رمضان الجاري، حيث شاركت في مسلسل خلي بالك من زيزي، وجسدت خلاله شخصية ياسمين، بينما قدمت في مسلسل موسى شخصية ماري، ودور نهى في مسلسل نجيب زاهي زركش مع الفنان يحيى الفخراني.

 

كذلك فشل الوجه الشاب حليم في إقناع الجمهور، بعدما تواجد في دراما رمضان لأول مرة هذا العام من خلال مسلسل الطاووس، والذى جسد خلاله شخصية علي إمام.

 

كما ظهرت راندا عبدالسلام في مسلسل فارس بلا جواز، بشخصية فريدة، ولم تقنع المشاهدين بالشخصية التي قدمتها في العمل الذي يلعب بطولته مصطفى قمر، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

 

 

تم نسخ الرابط