رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نضال الشافعي : مشاركتي في الاختيار 2 شهادة تقدير لأهل سيناء ويبرز تضحياتهم من أجل مصر

نضال الشافعي
نضال الشافعي

يشارك نضال الشافعي في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبري ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

 

كما أنه ظهر خلال حلقة الأمس من مسلسل الاختيار 2 كضيف شرف في العمل الذي يقوم بطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وجسد من خلال ظهوره دور أحد أهالي سيناء الذين يتعاونون مع الجيش المصري للقضاء علي الإرهاب في سيناء، وقد حقق ظهوره ردة فعل كبيرة على منصات السوشيال ميديا.

 

وقال نضال الشافعي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدا بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، خاصة وإنه بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، كما أن الاختيار أصبح واحد من الأعمال التي تعرض كل عام في الوطن العربي، ويكشف عن العديد من الأحداث والملفات الخطيرة التي كانت تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

وعن ظهوره كضيف شرف قال : أعتقد أن ظهوري في المسلسل هو شهادة تقدير لي وشرف كبير لأي ممثل المشاركة في هذا العمل، أيضا حاولنا الكشف عن دور أهل سيناء الحقيقي في القضاء على الإرهاب، وإغلاق بعض الأفواه التي كانت تتحدث عن أن أهل سيناء ودورهم.

 

الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط