رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نادين نجيم وقصي خولي في مسلسل 2020 .. دراما الثأر والحب والبحث عن العدالة

قصي خولي - نادين نجيم
قصي خولي - نادين نجيم

حالة من النجاح الكبير حققها المسلسل اللبناني 2020، بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، حيث استطاع أن يجذب الجمهور منذ عرض حلقاته الأولى على قناة MBC ومنصة شاهد VIP، وتدور أحداثه حول شخصية سما التي تجسدها نادين والتي تعمل ضابط في الأمن الداخلي.



 

وتشتعل الأحداث من جانب الثأر والبحث عن العدالة والحب، حيث تبحث سما عن قاتل شقيقها الضابط جبران أثناء عملية خاصة قام بها في إحدى المناطق الشعبية، وعندما تكتشف أن قاتل شقيقها هو صافي الديب رجل العصابة والعقل المدبر لمقتل أخيها، مع مرور الأحداث تقع في حبه وبالتالي ستدخل في صراع بين هدفها الأساسي الذي تسعى إليه وبين مشاعرها وقصة الحب التي تقع فيه مع قصي، وفي نفس الوقت تعاطفها مع الناس الذين يعيشون في الحي الشعبي.

 

وتفاعل عدد كبير من محبي وجمهور نادين نجيم وقصي خولي على أدائهما المحترف في عدد من المشاهد الهامة التي تم عرضها على مدار الحلقات الماضية، والمميز في المسلسل هو الظهور الأول لرامي عياش وماريتا عاصي الحلاني كممثلين.

 

وكان من المقرر أن يعرض العمل ضمن ماراثون الدراما الرمضاني العام الماضي، ولكن توقف تصويره بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

يذكر أن مسلسل 2020 بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وضيف شرف المسلسل الفنان رامي عياش، والعمل من إنتاج شركة الصباح، ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.