رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حفيد محمود ياسين : الجمهور هيتصدم في الحلقة 27 من مسلسل اللي مالوش كبير وكان نفسي أشارك في الاختيار 2

محمود عمرو ياسين وجده محمود ياسين
محمود عمرو ياسين وجده محمود ياسين

يشارك محمود عمرو ياسين في مسلسل اللي ملوش كبير حيث يجسد شخصية مالك شقيق سيف الخديوي – أحمد العوضي -، واستطاع أن يجذب الأنظار بسبب موهبته وأداءه المميز في العمل.



 

وتحدت محمود عمرو ياسين في تصريح خاص لـ خبر أبيض قائلاً : سعيد بالعمل مع أبطال المسلسل ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وسعيد بردود الأفعال التي فاقت توقعاتي.

 

وعن أصعب مشاهد العمل قال : الحلقات الأخيرة بدءا من الحلقة 27 هي الأصعب، وسيُفاجأ بها الجمهور الفترة المقبلة، وسعيد بسبب تصديق الجمهور لمشاهدي مع العوضي، والذي اتصل بي قبل بداية تصوير العمل، وقال : عايزين نعمل مشاهد حلوة مع بعض، وكسر توتري في الكواليس، وأشار إلى أنه كان يخشى الوقوف أمام نجمة كبيرة مثل ياسمين عبدالعزيز، واختلف الشعور مع بداية التصوير لأنها نجحت في استيعاب قلقه.

 

وأضاف : أتابع في رمضان مسلسلي نسل الأغراب، والاختيار 2، وكنت أتمنى المشاركة في الاختيار 2 لأنه عمل له هدف واضح ورسالة مهمة.

 

اللي ملوش كبيربطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، فتوح أحمد، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، عايدة رياض، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.