رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق وزينة ودينا الشربينى وأمينة خليل في معسكر مغلق حتى آخر رمضان بسبب تصوير مسلسلاتهن

دينا - زينة - غادة
دينا - زينة - غادة - أمينة

شهدت الأيام الماضية الإعلان عن الانتهاء من تصوير أكثر من عمل رمضاني، حيث حاول القائمون على الأعمال الدرامية هذا العام الانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان، ولكن كالعادة ومثل كل عام يُجبر الفنانون على التصوير حتى نهاية الشهر الكريم بسبب عدم الانتهاء من المشاهد.

 

ورغم أن معظم المسلسلات تم الانتهاء من تصويرها على مدار الثلاثة أسابيع الماضية، إلا أن عدد منها مستمر في التصوير بشكل مكثف حتى آخر رمضان وتحديداً يوم 27 أو 28، حيث يتم التصوير بالتزامن مع المونتاج وتسليم الحلقات للقناة المتعاقدة على العرض، ونستعرض خلال السطور التالية الـ 5 نجوم الذين سيستمروا في التصوير حتى نهاية شهر رمضان.

 

البداية مع غادة عبدالرازق التي تواصل حاليا تصوير مسلسلها لحم غزال حتى يوم 27 رمضان، والعمل يشارك في بطولته شريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، ومي سليم، ووفاء عامر، ومحمد شاهين، وخالد كمال، وأشرف عبدالغفور، ورحاب الجمل، وجيهان خليل، ووليد فواز، وبسنت شوقي، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

نفس الأمر بالنسبة لـ دينا الشربينى التي تواصل تصوير مسلسلها قصر النيل حتى نهاية رمضان، خاصة أن العمل انطلق في وقت متأخر، ويشارك في بطولته ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسى، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.

 

ومازالت تصور أمينة خليل مسلسل خلي بالك من زيزي، ومقرر الانتهاء منه يوم 28 رمضان، ويشارك في بطولة العمل محمد ممدوح، بيومى فؤاد، صبرى فواز، على قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخى، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

كما تواصل زينة تصوير مشاهد مسلسلها كله بالحب، حتى نهاية رمضان، ويشارك في بطولة العمل أحمد السعدني، صابرين، سامر المصرى، ريم البارودي، هالة فاخر، مصطفى درويش، يوسف عثمان، محسن منصور، نور قدري، يسرا مسعودي، وهو من تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد.

 

أيضاً يستمر محمد إمام يستمر في تصوير مسلسله النمر حتى نهاية رمضان، والعمل تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبدالله محمود، ومؤمن نور.

 

 

تم نسخ الرابط