رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دفعة الشهيد محمد مبروك تكرم إياد نصار بعد نجاحه فى تجسيد شخصيته خلال أحداث الاختيار 2

إياد نصار
إياد نصار

حرص زملاء الشهيد محمد مبروك، ضباط الشرطة دفعة 95، على تكريم النجم إياد نصار لنجاحه فى تجسيد شخصية الشهيد المقدم مبروك في مسلسل الاختيار 2، الذي كشف عن جوانب كثيرة لا يعرفها المواطنون عن تضحيات وبطولات رجال الظل فى خدمة الوطن. 

 

وقامت دفعة 95، بإهداء إياد نصار درع التكريم، مدون عليه عبارة : لكل مبدع إنجاز ولكل مقام مقال ولكل نجاح شكر وتقدير .. إهداء إلى الفنان إياد نصار. 

 

يذكر أن الشهيد محمد مبروك ضابط بجهاز الأمن الوطني، ويعد واحدًا من أهم كوادر هذا الجهاز، وأُسند إليه متابعة جماعة الإخوان، ونجح مبروك فى تسجيل المكالمات التى تمت بين محمد مرسي وبين أحمد عبدالعاطي مسئول التنظيم الدولي للإخوان فى تركيا.

 

وارتبط محمد مبروك بعلاقة صداقة بالمقدم محمد عويس الذي كان رئيسًا لوحدة مرور الوايلي فى هذا الوقت، إلا أن عويس كان دائمَ التطلع إلى المال والسلطة، وانقلبت تلك التطلعات إلى خيانة بعدما قام بتسليم بيانات صديقة المقدم محمد مبروك إلى الجماعات الإرهابية، واستشهد البطل محمد مبروك في 18 نوفمبر 2013، خلال مروره بسيارته فى شارع نجاتي بمدينة نصر، حيث أطلق إرهابيون يستقلون سيارة عدة أعيرة نارية تجاهه ما أدى إلى استشهاده.

 

 

تم نسخ الرابط