رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أفلام السقا وكريم وهنيدي وعز ورامز مرشحة للعرض في عيد الأضحى

كريم - السقا - هنيدي - عز - رامز
كريم - السقا - هنيدي - عز - رامز

انتهى عدد كبير من النجوم من تصوير أعمالهم السينمائية منذ عدة أشهر، وكان الجمهور ينتظر عرضها خلال موسم عيد الفطر السينمائي، إلا أن كبار النجوم فضلوا الهروب بأعمالهم من عيد الفطر، إلى عيد الأضحى، انتظارا لعودة عمل دور العرض بكامل طاقتها الاستيعابية، خاصة أن تلك الأعمال تكلفت ميزانيات ضخمة جدا.



 

البداية مع أحمد السقا الذي انتهى من تصوير فيلم العنكبوت في ديسمبر الماضي، وهو العمل الذي يجمعه من جديد مع منى زكي، والتي تعاونت معه في عدة أفلام ناجحة من قبل، ويشاركهما بطولة الفيلم ظافر العابدين، ويسرا اللوزى، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد سليم، وزكى فطين عبدالوهاب، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أيضا قررت شركة أوسكار المنتجة لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، تأجيل عرضه لعيد الأضحى المقبل، خاصة أنها كانت مترددة الفترة الماضية في عرضه، لكون الفيلم من الأعمال الكبيرة التي تكلفت ميزانية ضخمة جدا، وهو بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، محمد ثروت، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

ورغم إعلان الشركة المنتجة لفيلم الإنس والنمس، عن عرضه في عيد الفطر، وقيامها بطرح الأفيش الرسمي له، إلا أنها عادت وأعلنت تأجيله للمرة الثالثة، لتنافس به في عيد الأضحى، والفيلم بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة. 

 

أما أحمد عز، فقد تعرض لسوء حظ غريب خلال الفترة الماضية، بعدما تم وقف تصوير فيلمه الجديد العارف .. عودة يونس، أكثر من مرة، ورغم أن منتج العمل سبق وحدد موعدا  لعرض الفيلم في عيد الفطر، إلا أنه اشترط عودة النشاط السينمائي بكامل طاقته، وهو ما لم يتحقق لتقرر  الشركة خروجه من السباق، والمنافسة في عيد الأضحي، خاصة أنها تبحث عن تعويض الميزانية الضخمة للعمل الذي تم تصويره في 3 دول، هى إيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

 

ويشارك مع عز في بطولة العارف كل من أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

أيضا ينافس في عيد الأضحى المقبل فيلم أحمد نوتردام، بطولة رامز جلال، بعدما خرج من سباق عيد الفطر، بسبب انتشار فيروس كورونا، ويشاركه بطولة العمل كل من خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، إنتصار، وعدد من ضيوف الشرف.