رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عساف الغريب يفي بوعده ويعيد شامية لـ غفران ضمن أحداث مسلسل نسل الأغراب

السقا - أحلام - كرارة
السقا - أحلام - كرارة

رغم مرور ما يقرب من 3 أشهر كاملة على وفاة الفنانة أحلام الجريتلي، إلا أنها مازلت تثير أحزان المشاهدين في مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة.

 

حيث شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل نسل الأغراب، اللقاء الأول لـ الست شامية مع ابنها غفران الغريب، بعد 20 عاما من الغياب منذ أن اختطفها عساف الغريب - أحمد السقا - ليساوم بها غفران ليسترد زوجته وابنه منه، والتي حازت على تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا، رغم أن اللقاء لم يستغرق سوى لحظات قبل أن تنتهي أحداث الحلقة.

 

وكان أول ظهور للفنانة الراحلة في المسلسل من خلال أحداث الحلقة الثامنة من العمل، وأثار ظهورها الكثير من الإثارة والتشويق، وتصدرت بعدها تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتوفيت الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي أواخر فبراير الماضي، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعد انتهاءها من تصوير مشاهدها في مسلسل القاهرة كابول، الذي يقوم ببطولته طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي، بينما لم تنتهي من مشاهدها في مسلسل نسل الأغراب، وعالج المؤلف والمخرج محمد سامي أزمة وفاتها دراميًا.

 

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، منه فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط