رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوزي هيقتل جوزي .. من مي عمر في مسلسل نسل الأغراب إلى مني زكي في لعبة نيوتن

منى وممدوح وفراج
منى وممدوح وفراج - مي وكرارة والسقا

يتواصل حاليا عرض مسلسل لعبة نيوتن، الذي حقق نجاح كبير حتى الآن، ومع مرور ما يقرب من 20 حلقة من العمل، زادت الإثارة والتشويق بشكل كبير، خاصة بعد عودة هنا -منى زكي- من أمريكا، مع ابنها إبراهيم وزوجها مؤنس -محمد فراج-، في الوقت الذي لم يكن يعرف فيه زوجها حازم -محمد ممدوح- بخبر زواجها.

 

وكان اللقاء الأول بين هنا وحازم في قسم الشرطة عندما ذهبت لزيارته بعد علمها بحبسه بسبب قضية شيك بدون رصيد، وهناك أخبرته أنها تزوجت من مؤنس، وهو ما جعله يغضب بشدة ويهددها بالقتل هي وزوجها، ويسألها كيف تتزوج وهي مازالت على ذمته.

 

ومن المتوقع أن يشتعل الصراع في الحلقات القادمة في لعبة نيوتن، بين حازم ومؤنس، وذلك على طريقة الصراع الذي شهدته الحلقات الماضية من مسلسل نسل الأغراب، بين عساف الغريب -أحمد السقا-، وغفران الغريب -أمير كرارة-، على جليلة -مي عمر-، لكي تختار بين زوجها السابق وحب عمرها وزوجها الحالي غفران، قبل أن تختار عساف في النهاية، ولكن من ستختار هنا في الحلقات القادمة من لعبة نيوتن عندما يشتد الصراع بين حازم ومؤنس؟.

 

مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، سيد رجب، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد التاجي، ومايان السيد، حنان يوسف، إخراج تامر محسن، ومن إنتاج محمد السعدي. 

 

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوى عثمان، فردوس عبدالحميد، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش، ومروة الأزلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط