رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

لوسي : أصعب أدواري حمدية في ليالي الحلمية وأشهر إفيهاتي نعمين يا أبلتي

لوسي
لوسي

هي فنانة متنوعة  لديها موهبة في إتقان أدوارها أيًا كانت طبيعتها، قيل عنها لن تستطيع تقديم كل الأدوار لكونها راقصة ولكنها تحدت وأثبتت العكس، هي لوسي التي كشفت لـ خبر أبيض كواليس أعمالها الرمضانية، وقالت في تصريح خاص : برغم أني لا يفرق معي موعد عرض المسلسل سواء في الموسم الرمضاني أو خارجه، ولكني أقرب أعمالي إلى قلبي كانت تعرض في شهر رمضان منذ قدمت ليالي الحلمية حتى البيت الكبير.



 

وتابعت : ليالي الحلمية عُرض منذ 24 عام لأن العمل الجيد يفرض نفسه طوال الوقت، وتعاونت مع صلاح السعدني في أهم أعمالي وأبرزها أرابيسك وليالي الحلمية والنوة وآخرها الباطنية وأعتبره الأب الروحي لي، في الفن والحياة وكان يعطيني الكثير من النصائح، فهو إنسان مثقف جداً حياتياً وفنياً.

 

وأضافت : طوال عمري في حالي لا أتدخل في أي شيء في كواليس العمل، حتى حفظ الدور أحفظه سمعي ولم أكن اعلم ذلك إلا عندما سألني الراحل عزت العلايلي : أنتي بتحفظي سمعي ولا بصري؟، ومن يومها تعلمت أن أحفظ سمعي وأشاهد عمل زملائي لأتعلم.

 

واستكملت : الجمهور مازال يناديني باسم حمدية وهو دوري في مسلسل ليالي الحلمية ولكن أقرب شخصية قدمتها قريبة من شخصيتي دور أنوار في أرابيسك، وبعد هذا العمل قيل أني موهوبة، فكان ليالي الحلمية هي شهادة ميلادي، وأرابيسك هي الماجيستير والدكتوراة، وأما الإيفيهات التي علقت مع الجمهور هي نعمين يا أبلتي.