رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجلاء بدر : جسدت دور ممثلة إغراء في مسلسل بين السما والأرض وليس له علاقة بهند رستم

هند رستم - نجلاء
هند رستم - نجلاء بدر

حققت نجلاء بدر نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الحالي وهذا من خلال مشاركتها في بطولة أكثر من عمل درامي منهم نسل الأغراب، الذي جسدت خلاله لأول مرة شخصية راقصة غجرية، ومسلسل بين السماء والأرض، الذي ظهرت فيه بشخصية فتاة تحلم بالتمثيل وتريد أن تقتحم عالم الأضواء والشهرة بأية وسيلة حتى وإن كانت لا تملك موهبة.

 

وقالت نجلاء بدر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدا بالمشاركة في مسلسل بين السماء والأرض، وكانت تجربة فريدة من نوعها، خاصة وأنها تنتمي إلى نوعية الأعمال الـ 15 حلقة، والتي تعرض لأول مرة في موسم رمضان، وأعتقد انها حققت رد فعل كبير لدى الجمهور.

 

وعن شخصية رؤية قالت : هي فتاة تنتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة ولكنها تحلم بأن تدخل عالم الفن من أوسع أبوابه بأية طريقة سواء كانت صحيحة أم لا، رغم أنها لا تمتلك موهبة فنية، وهي شخصية موجودة في مختلف الأزمنة سواء الفترة الحالية أو في الماضي، غير أنها تحاول أن تعتمد على جمالها والإغراء فقط، ومع تطور الأحداث دخلت في صراع كبير مع فنانة شهيرة، وهى الشخصية التي قدمتها سوسن بدر، نظرا لأنها شعرت في وقت من الأوقات أنها سوف تخطف من حولها الأضواء والشهرة.

 

أما عن تشابه الدور بالشخصية التي قدمتها هند رستم في فيلم بين السماء والأرض قالت : لا يوجد أي تشابه بين الشخصيتين، هند رستم في الفيلم كانت تجيد التمثيل عكس رؤية التي لا تمتلك أية موهبة.

 

 

تم نسخ الرابط