رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني يتصدر واحنا دولة في المركز الثاني وأحمد سعد ينافس .. أرقام مشاهدات أغاني دراما رمضان 2021

تامر - المدفعجية
تامر - المدفعجية - سعد

كعادة موسم رمضان كل عام تنافس المسلسلات بعضها البعض لتحقق أعلى نسب مشاهدة وجذب الجمهور لمشاهدة جميع الحلقات خلال شهر رمضان، والأمر لا يتوقف فقط عن الدراما وإنما تمتد المنافسة أيضًا إلى تترات هذه الأعمال وأيضًا الأغاني التي يتم طرحها ضمن الأحداث.

 

وتصدر تتر مسلسل نسل الأغراب للنجم تامر حسني المرتبة الأولى وحقق أعلى نسبة استماع على يوتيوب بأكثر من 11 مليون مشاهدة، وحققت أغنية إحنا دولة من مسلسل ملوك الجدعنة للنجوم مصطفى شعبان وعمرو سعد مع فريق المدفعجية 3 مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

 

 

 

بينما حققت أغنية كل يوم التي قدمها أحمد سعد ضمن أحداث مسلسل ملوك الجدعنة أيضًا 2 مليون و800 ألف مشاهدة علي يوتيوب، وبصوت أحمد سعد أيضًا حقق تتر مسلسل الإختيار 2 بعنوان روحنا في إيدينا 885 ألف مشاعدة على يوتيوب.

 

 

 

 

وكذلك أغنية النمر أول ما يظهر غناء رضا البحراوي وهي تتر مسلسل النمر بطولة محمد إمام، حققت مليون ونصف المليون مشاهدة على يوتيوب، أما تتر بداية مسلسل اللي ملوش كبير لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي والتي قدمها إبراهيم الحكمي بصوته فحققت 353 ألف مشاهدة علي يوتيوب، بينما تقترب أغنية مبنقدرش لأصالة وهي تتر مسلسل قصر النيل أكثر من مليون و800 ألف مشاهدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط