رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يسخر من عمرو أديب ويستعين بشبيه له في الحلقات المقبلة من مسلسل موسى

محمد رمضان - عمرو
محمد رمضان - عمرو أديب - شبيه عمرو أديب

تشهد الحلقات المقبلة من مسلسل موسى، صراعا قويا بين موسى والمعلم وهبة الذي يجسده سيد رجب، وهو الصراع الذي ينتهي بضرب موسى لـ وهبة، ومن بعدها يصبح كبير سوق باب اللوق.

 

وعلم خبر أبيض أنه خلال أحد المشاهد المقبلة سيضرب محمد رمضان، أبو جبل، وهو أحد رجال سيد رجب، ساخرا من صلعته، حيث يقول موجها حديثه له : لما المعلم يتكلم الأقرع يخرس، وهى الجملة التى تسببت فى ضحك كل المتواجدين فى اللوكيشن، والذين أدركوا أنها للسخرية من عمرو أديب، الذى اشتعل الخلاف بينه وبين رمضان خلال الفترة الماضية، بعد أن أعلن أديب أنه أقام دعوى قضائية بحق رمضان، ليرد الأخير ساخرا من عمرو ببعض المقاطع الساخرة من أعماله، مثلما نشر فيديو له من مسلسل البرنس وهو يرد على كلام عمرو قائلا : بس يا بابا.

 

وكان خبر أبيض، قد نشر من قبل ما يُفيد زواج موسى من حلاوتهم والتي تلعب دورها سمية الخشاب، وأنه سينجب منها 4 أطفال توأم خلال الحلقات المقبلة، ثلاثة أولاد وبنت. 

 

مسلسل موسى، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، سيد رجب، حمدي الوزير، منذر رياحنة، هبة مجدي، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة. 

 

 

تم نسخ الرابط