رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمان : هوانم جاردن سيتي أهم أعمالى الرمضانية ونفتقد الأدب والإحترام فى أعمالنا الفنية هذة الأيام

إيمان
إيمان

رغم كل ما تتمتع به من إمكانيات مدهشة، إلا أنها ابتعدت عن الوسط الفني منذ أكثر من 6 سنوات، رافضة العودة إلا بعمل يحمل قيمة ورسالة هادفة .. إنها إيمان والتي تتحدث اليوم عن سبب غيابها وأحب أعمالها إليها.

 

وقالت إيمان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أفتقد جمهوري بشدة ولكن ابتعادي كان رغماً عني فقد عُرضت علي أعمال خلال السنوات الماضية لم ترضيني، ولم أشعر عند قراءتها أنها قد تضيف لي أي شيء أو أستطيع العودة بها بقوة.

 

وتابعت : أما خلال العام الماضى فقد فضلت الابتعاد فعلياً بسبب قلقي الشديد من كورونا ولا أريد أن أجازف وأدخل استوديوهات، وأتمنى من الله أن تزاح الغمة، وأن أعود لجمهوري بعمل قوي.

 

وأضافت إيمان : أحب أعمالي الرمضانية لقلبي وأعتقد أنها الأكثر تأثيراً مع الجمهور أيضاً هو مسلسل هوانم جاردن سيتي، هذا المسلسل الراقي المحترم، أعجب الناس بشخصية البرينسيس، والجمهور بطبعه يحب الأعمال التاريخية التي تدور أحداثها في حقبة زمنية قديمة، وأيام الملك والبرنسيسات، وعندهم شوق ليعرفوا كيف كان يعيش هذا الجيل والإتيكيت والأدب والاحترام وقتها، فللأسف في الوقت الحالي لم نعد نرى هذا في أعمالنا الفنية إلا قليلاً.

 

وقالت : المسيطر والعامل الأكبر في الأعمال حالياً قلة الأدب والكلام الخارج، وأنا حزينة جداً لأن هذا ليس الأسلوب الذى نعلمه للجيل الجديد، الذى يجب أن نعلمه كيفية التعامل واحترام الأخر والتقدير والنطق بكلمات تليق بمن نحدثهم، فأين أخلاقنا التي تربينا عليها؟.

 

 

تم نسخ الرابط