رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : جليلة تختار عساف الغريب فى مسلسل نسل الأغراب والصراع يزداد فى الحلقات المقبلة

مي عمر ـ أحمد السقا
مي عمر ـ أحمد السقا

شهدت الحلقات الماضية من مسلسل نسل الأغراب اشتعال الأحداث بعد أن وافق غفران الغريب على أن تختار زوجته جليلة بينه وبين عساف الغريب.

 

وانطلقت حلقة اليوم بمفاجأة كبري، حيث اختارت جليلة عساف الغريب، وما يؤكد اشتعال الأحداث خلال الحلقات المقبلة، خصوصا وأن غفران لن يقف مكتوف الأيدي أمام خسارته لجليلة لصالح خصمه اللدود.

 

وكان قد تصدر أحمد السقا تريند تويتر بعد عرض الحلقات الأولى من العمل الذي تدور أحداثه في قالب تشويقي وينتمي إلى الدراما الصعيدية، حول الصراع بين عساف الغريب، الذي يخرج من السجن لينتقم من غفران الغريب بسبب زواجه من زوجته ونسب ابنه له.

 

وقال السقا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بتفاعل المشاهدين مع المسلسل وتحقيقه مشاهدات عالية وكذلك ردود الأفعال الكبيرة التي تلقيتها على السوشيال ميديا، وتابع : أقدم شخصية جديدة عليّ لم أقدمها من قبل، كما إني أقدم الشر في شخصية عساف الغريب، بشكل مختلف عن أعمالي التي قدمتها من قبل، وهذه أول مرة أعيش فيها الشر بهذه الطريقة.

 

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوى عثمان، فردوس عبدالحميد، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش، ومروة الأزلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط