رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد شاكر عبداللطيف : مش عارف أفرح ولا أزعل بعد كره الناس لى فى مسلسل الاختيار بسبب شخصية الخائن عويس

أحمد شاكر عبداللطيف
أحمد شاكر عبداللطيف

انتعاشة فنية قوية يعيشها الفنان أحمد شاكر عبداللطيف حاليا، بعد النجاح الكبير الذى حققه فى مسلسل الاختيار 2، الذى يلعب بطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

 

وقال أحمد شاكر فى تصريح خاص لـ خبر أبيض : أن ردود الفعل على الدور فاقت كل التوقعات، مضيفا :  مش عارف أفرح ولا أزعل بعد كره الناس لى فى مسلسل الاختيار بسبب شخصية الخائن عويس.

 

وتابع شاكر مؤكدا أن المخرج بيتر ميمي وخلال التحضير للدور أكد له أنه يراهن عليه بشكل كبير للغاية، خصوصا أن ملامحه لا تناسب أدوار الشر، كما أن الجمهور لم يتعود عليه فى تلك النوعية من الأدوار.

 

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2، مقتل الشهيد المقدم محمد مبروك، بعد أن تعرض للخيانة من قِبل صديقه المقدم محمد عويس.

 

مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

وكان الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في شهر رمضان العام الماضي، قد تناول سيرة الشهيد أحمد صابر منسي، وقام ببطولة العمل أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وأحمد فؤاد سليم، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط