رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسل خياط ومحمد فراج وخالد الصاوى وعمرو عبدالجليل .. أشهر الأزواج الخائنين في دراما رمصان 2021

باسل ـ عمرو ـ الصاوي
باسل ـ عمرو ـ الصاوي ـ فراج

شهدت مسلسلات رمضان 2021 تطورات وأحداث مثيرة بعد انتصاف حلقات الأعمال المعروضة، والتي كشفت عن اعتماد عدد من الأعمال على الخيانة الزوجية كخط من الخطوط الأساسية في القصة المُقدمة، لاسيما وأن الجمهور دائماً ما ينجذب إلى هذه الأحداث خاصة إذ كان الذى يتعرض لها بطل أو بطلة العمل.

 

تصدر محمد فراج قائمة الأزواج الخونة في دراما رمضان هذا العام، إذ يقدم شخصية كريم في مسلسل ضد الكسر، الذى يعرض على قناة cbc في شهر رمضان الجاري، ويخون زوجته سلمى التي تجسد دورها نيللى كريم مع مايا التي تقدم دورها سينتيا خليفة.

 

أيضاً يقدم باسل خياط دور الزوج الخائن في دراما رمضان، حيث يجسد شخصية يوسف الطبيب النفسي في مسلسل حرب أهلية، الذى يعرض على قناة cbc، ويخوض زوجته فريدة التي تجسد دورها أروى جودة، مع صديقتها نادين وتلعب الدور سينتيا خليفة أيضاً.

 

وفى مسلسل وكل ما نفترق، الذى يعرض حاليا يظهر عمرو عبدالجليل في دور زوج خائن، إذ يجسد دور سعدون العمدة الذى يخون زوجته مأمونة وتلعب دورها ريهام حجاج، مع وردة وتجسد الدور رانيا يوسف.

 

وكذلك خالد الصاوى في مسلسل اللى مالوش كبير الذى يعرض حصرياً على قناة cbc، حيث يجسد دور عابد  المتزوج من غزال وتلعب دورها ياسمين عبدالعزيز، ويخونها مع صديقتها المقربة نادين وتجسد دورها دنيا عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط