رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك زاهر : استفدت كثيرا من السقا وكرارة فى نسل الأغراب وردود الأفعال على دوري فاقت توقعاتي

أمير كرارة ـ ملك
أمير كرارة ـ ملك زاهر ـ أحمد السقا

تشارك ملك زاهر في دراما رمضان الجاري من خلال مسلسل نسل الأغراب، الذي يقوم ببطولتة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وحققت ملك نجاحا كبيرا من خلال شخصيتها رغدة الغريب التي تظهر بها خلال الأحداث.

 

وعن تفاصيل مشاركتها قالت ملك زاهر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جداً بالعمل مع أبطال المسلسل أحمد السقا، أمير كرارة، وتابعت : الكواليس كانت صعبة بسبب دوري لأنه كله عياط ومشاكل، وأحداثه ممتعة لأنها تجمعنى بنجوم كبار وكنا بـنهون على بعض الكواليس الصعبة.

 

وأضافت : الكل كان متعاون فى الكواليس، ولم يبخل عليّ النجوم الكبار السقا وكرارة ومنة فضالي ومي عمر ودياب بالنصيحة، التى استفدت منها كثيرا.

 

وكشفت ملك عن ردود الأفعال التى تلقتها على دورها وقالت : أنا تعبت في المسلسل ولم أكن أتوقع ردود أفعال هذه وتفاجأت بها لأنها كانت أكبر من توقعاتي.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك ملك زاهر في فيلم فارس، بشخصية سماح ابنة صلاح عبدالله، وشقيقة فارس الذي يجسده أحمد زاهر، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقى، فيما يُنتظر خلال الفترة القريبة المقبلة تحديد موعد نهائي لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية.

 

فيلم فارس من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج أيمن يوسف وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا ألكيك، ودارين حداد وعدد آخر من الفنانين.

 

تم نسخ الرابط