رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور بدر يجسد دور إرهابي في الاختيار 2 بطولة كريم ومكى ويخطط لتفجير استاد القاهرة في افتتاح أمم إفريقيا 2019

كريم - نور - مكي
كريم - نور - مكي

كشف المخرج بيتر ميمي أثناء حواره مع راديو 9090، عن بعض تفاصيل الحلقات القادمة من مسلسل الاختيار 2، ومنها مخططات الجماعة الإرهابية لتفجير استاد القاهرة الدولي خلال بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر عام 2019.

 

وعلم خبر أبيض أن نور بدر سوف يشارك في أحداث تلك الحلقة، ويجسد دور إرهابي يتعاون مع بعض من أفراد الجماعة ويدخلون استاد القاهرة ومعهم 3 قنابل C4، كان من المقرر تفجيرها في مدرجات استاد القاهرة في يوم افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019، إلا أن الأجهزة الأمنية تدخلت وتم إنقاذ حياة 80 ألف مصري كانوا متواجدين في المدرجات، بفضل الجهات المسؤولة التي اكتشفت الواقعة فورًا. 

 

ومن ناحية أخرى، يشارك نور بدر في رمضان هذا العام من خلال مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور، ويجسد خلال العمل دور شقيق ريهام، ويحدث بينهما مواقف عديدة تؤثر على مجرى أحداث العمل. 

 

مسلسل الاختيار 2 من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته بجانب كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، كل من إنجي المقدم، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سامح الصريطي، محمد علاء، أحمد داش، أحمد شاكر عبداللطيف، إسلام جمال وآخرين. 

 

فيما يشارك في بطولة مسلسل قصر النيل، دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي.

 

 

تم نسخ الرابط