رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النمر وقصر النيل وفارس بلا جواز .. مسلسلات خرجت من سباق رمضان ولم يشعر بها أحد

قمر - دينا - إمام
قمر - دينا - إمام

شهد سباق دراما رمضان هذا العام عرض عدد كبير من الأعمال الدرامية المتنوعة، وحققت معظمها ردود أفعال إيجابية، في حين فشل البعض الآخر في لفت الأنظار، ورغم مرور ما يقرب من نصف حلقاتها، وهى النتيجة التى أكدها استطلاع الرأى الذى أجراه خبر أبيض على عينة عشوائية قوامها ألف شخص من الجمهور فى الشارع.

 

أول هذه الأعمال كان مسلسل النمر، الذي توقع له البعض نجاح كبير قبل عرضه، إلا أنه حتى الآن لم يحقق ردود أفعال بعدما اكتشف المشاهدون منذ عرض الحلقات الأولى له أنه عمل مكرر، وأفسده المط والتطويل والمبالغة، حتى أن رواد السوشيال ميديا لم يتفاعلوا معه، ولم يتحدثوا عنه كما حدث مع باقي الأعمال.

 

كذلك لم ينجح صناع مسلسل قصر النيل في لفت أنظار المشاهدين للعمل، بعدما اعتمدوا في قصة على أحداث تدور في عصر قديم، والتي بدت أنها أيضا مكررة لا ترتقي للأعمال الشبيهة له مثل ليالي أوجيني، وجراند أوتيل.

 

أيضا مصطفى قمر لم ينجح في العودة لجمهوره من خلال مسلسل فارس بلا جواز، خاصة أنه انضم للسباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة، وبدا عليه العجلة في التصوير، كما أن قصصه مكرره وتقليدية تم مناقشتها أكثر من مرة من قبل.

 

مسلسل قصر النيل من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي، مصطفي حشيش، تامر ضيائي، ومن إنتاج محمد مشيش، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

 

مسلسل النمر بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، محمد رياض، نيرمين الفقي، سلوي عثمان، مؤمن نور، إناس كامل، خالد أنور، وهنا الزاهد، ومن إخراج شيرين عادل.

 

مسلسل فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، وسليمان عيد، طارق الإبياري، محمد طعيمة، بشرى، شيرى، عادل، ندى موسى، ديما بياعة، فاطمة عادل، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

 

 

تم نسخ الرابط