رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رنا رئيس : سعيدة بالعمل في ضل راجل مع ياسر جلال وحلم حياتي تحقق في نجيب زاهي زركش

الفخراني - رنا - ياسر
الفخراني - رنا - ياسر

تشارك رنا رئيس في رمضان هذا العام، بعملين دراميين، حيث تظهر في مسلسل ضل راجل مع ياسر جلال، وفي مسلسل نجيب زاهي زركش مع يحيى الفخراني، وحققت خلالهما نجاح كبير خلال الحلقات السابقة واستطاعت أن تلفت الأنظار بقوة بموهبتها الكبيرة.



 

وعن تفاصيل مشاركتها في دراما رمضان قالت رنا في تصريح خاص لـ خبر أبيض  :سعيدة بالمشاركة في مسلسل ضل راجل أمام ياسر جلال، وأتابع ردود أفعال الجمهور باستمرار، ولم أتوقع ردود الأفعال المذهلة التي وصلتني، حتى أن الجمهور يسبني في الشارع بسبب دوري.

 

وعن أصعب المشاهد بينها وبين ياسر جلال تابعت : أصعب مشاهدي كان خلال أحداث الحلقة الـ 13 من المسلسل، وبالتحديد لحظة اعتراف ياسر جلال بالوجع الذى يشعر به بعد زواجي العرفى وحملي من شخص لا يعرفه دون علمه.

 

وعن مشاركتها في مسلسل نجيب زاهي زركش مع يحيى الفخراني، قالت : حلم حياتي تحقق بعد ظهوري في عمل فني مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، وربنا كرمني ودي فرصة عمري.

 

مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغنى، ونيرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح.

 

مسلسل نجيب زاهي زركش بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، تميم عبده، محمد ريحان، والعديد من ضيوف الشرف، منهم: فتوح أحمد، محمد الصاوي، وعايدة فهمي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.