رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام سليم : قابلت ضباط مخابرات وأمن وطني قبل تقديمي لدوري في مسلسل هجمة مرتدة

هشام سليم
هشام سليم

يشارك هشام سليم في سباق دراما رمضان الجاري من خلال مسلسل هجمة مرتدة، حيث يؤدي شخصية رفعت المسيري ضابط المخابرات العامة، والذي لفت به الأنظار بقوة.

 

وقال سليم في مداخلة هاتفية خلال برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة إكسترا نيوز، خلال شهر رمضان، إن مرجعيته في آداء شخصيته في المسلسل جاءت بعد مقابلة رجال في قطاعي المخابرات العامة والأمن الوطني، حيث استقى منهم أداء الشخصية بالإضافة لمعرفة والده الراحل بعدد من رجال الشرطة والمخابرات.

 

وتابع : اقتنعت بهذا الدور لأن رجل المخابرات في النهاية بشر، ففي العمل هو شخص صارم لكنه خارج عمله مثل أي شخص لديه أحاسيس ومشاعر ودمه خفيف، وعندما يرى في عمله ما لا يعجبه يظهر وجهه التاني.

 

وأكد هشام سليم أنه استمتع بالمشاركة في عمل مأخوذ عن ملفات المخابرات العامة، قائلًا : حس وطني جميل خاصة أنه معروف أن مخابراتنا من أفضل ثلاث أو أربع مخابرات في العالم، والمسلسل يؤكد ذلك ويساعدنا في فهم أشياء كثيرة غامضة لم نكن نفهمها جيدًا ولا نعرف سياق حدوثها. 

 

يذكر أن برنامج كلمة أخيرة، يذاع على قناة ON، من السبت إلى الثلاثاء في التاسعة مساءً، ويذاع في رمضان على إكسترا نيوز، من السبت إلى الاثنين في تمام الحادية عشر مساءً.

 

 

تم نسخ الرابط