رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الـ 14 من مسلسل وكل ما نفترق .. هروب ريهام حجاج بمساعدة الشرنوبي وبداية قصة حب بينهما

ريهام حجاج ومحمد
ريهام حجاج ومحمد الشرنوبي

تم عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل وكل ما نفترق، الذي تقوم ببطولته ريهام حجاج منذ ساعات على قناة CBC، وحملت الحلقة اسم اللقا نصيب، ودارت أحداث الحلقة عن مساعدة محمد الشرنوبي لـ ريهام حجاج ومحاولة تهريبها من القرية بعد مقتل شقيقتها زينب بتخطيط من أيتن عامر لتقوم بدفنها بمقابر الصدقة.

 

وخلال الحلقة يقابل أحمد فهمي زوج زوجته الأولى، والذي يقوم بدوره ضيف الشرف أحمد جمال سعيد، ويقوم بالسطو عليه كي يجد ابنته فريدة ولكنه يفشل في محاولة الوصول إليها، ويعلم بانتحار زوجته الأولى بعد محاولاتها الكثيرة للإنجاب ولكنها تفشل، وينتهي المشهد بقتل أحمد جمال سعيد على يد أحمد فهمي.

 

وأثناء هروب ريهام حجاج وإقامتها في منزل محمد الشرنوبي تقرأ مذكراته ومعاناته مع أمه سلوى عثمان التي تزوجت أكثر من خمس مرات بعد وفاة زوجها والد الشرنوبي، وينتهي به الحال للعيش بمفرده بعد شجاراته الكثيرة مع أزواجها، وتنتهي الحلقة بقرار ريهام حجاج ببدء رحلة أخذ ثأر شقيقتها التوأم زينب.

 

مسلسل وكل ما نفترق قصة محمد أمين راضي وسيناريو و حوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل وإنتاج طارق الجناينى، ويضم عدد كبير من النجوم إلى جانب ريهام حجاج أبرزهم عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، أحمد فهمي، محمد الشرنوبي، سيد رجب، سلوى خطاب، محمد جمعة، أيتن عامر.

 

 

تم نسخ الرابط