رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صبري فواز يتزوج هبة مجدي ويتوفى خلال الحلقات القادمة من مسلسل موسى

صبري فواز ـ هبة مجدي
صبري فواز ـ هبة مجدي

بدأت أحداث مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، تتصاعد ويظهر جانب آخر من الحكاية بعد إقامة موسى في القاهرة، والعمل عند سمية الخشاب والتي تلعب دور المعلمة حلاوتهم وشقيقها المعلم وهبة ويجسده سيد رجب.

 

كما زادت إثارة الأحداث مع استمرار محمد رمضان في ملاحقة شقيقته شفيقه، والتي تلعب دورها هبة مجدي، والبحث أيضا عن نوفل الغجري، الذي يجسد شخصيته منذر ريحانه، لقتلهما بعدما هربا سويا من القرية عقب اتهام زوج شفيقه لها بالزنا.

 

ومن خلال الحلقات السابقة بعد أن سافرت شفيقة إلى الإسكندرية، أقامت برفقة صديقتها الأرمينية فانيه، والتى دبرت لها عملا في النادي اليوناني، وذلك للهروب من ملاحقة موسى لها، كما ألتقت هناك بـ شهاب باشا والذي يجسده صبري فواز، والتي صفعته من قبل عندما حاول لمسها، وظهرت عليه الفرحة الشديدة من رد فعلها.

 

وعلم خبر أبيض، أن الأحداث القادمة من المسلسل سوف تشهد قصة حب بين صبري فواز وهبة مجدي، ستنتهي بالزواج، لكي يحميها من الأزمات التي تتعرض لها، كونه صاحب نفوذ ومال، إلا أن القدر سيتدخل ويتوفى شهاب باشا خلال الحلقات المقبلة من المسلسل. 

 

مسلسل موسى، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، حمدي الوزير، هبة مجدي، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة. 

 

 

تم نسخ الرابط