رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كوفيد 25 .. يوسف الشريف يواصل رؤيته للمستقبل من خلال أزمة كورونا

يوسف الشريف
يوسف الشريف

ينطلق عرض مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف، بعد غد الأربعاء، ليُعرض على مدار 15 حلقة، حيث سيُعرض بعد انتهاء مسلسل بين السما والأرض. 

 

أحداث المسلسل 

 

تدور أحداث العمل حول يوسف الشريف والذي يقدم شخصية يوتيوبر يواجه تداعيات تطور فيروس كورونا والأشخاص الذين لديهم مصالح في انتشاره، من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

 

القنوات العارضة 

 

يُعرض مسلسل كوفيد 25 على شاشة قناة ON الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، وقناة ON دراما 2:00 صباحا، كما يعرض على قناة الحياة الساعة 6:30 مساء، والحياة دراما 8:00 مساء، كذلك يعرض المسلسل على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري الساعة 7:45 مساء، ويعرض أيضا على قناة روتانا خليجية الساعة العاشرة مساءً، ومنصة Watchit، ومنصة شاهد vip.

 

أهم شخصيات العمل

 

يجسد يوسف الشريف دور يوتيوبر متزوج من أيتن عامر والتي تعمل صحفية تدعى نهال تدخل في العديد من المشاكل والصراعات، بسبب وقوفها أمام بعض الأشخاص الفاسدين، وتكشف الأحداث دور نهال في مساعدة زوجها، كما يقدم إدوارد لأول مرة في مشواره دور شرير خلال أحداث المسلسل، ويجسد أحمد صلاح حسني شخصية دكتور له علاقة بأبحاث الفيروسات.

 

أيضًا يجسد عصام السقا شخصية نادر الصديق المقرب لـ يوسف الشريف، وهو مدرب كرة قدم، كما أنه الداعم ليوسف الشريف في كل الأزمات التي يتعرض لها خلال الأحداث.

 

برومو المسلسل 

 

وحقق البرومو الرسمي للعمل على موقع يوتيوب نسبة مشاهدة اقتربت من 700 ألف خلال 3 أسابيع. 

 

مسلسل كوفيد 25، فكرة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف، إدوارد، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إيناس كامل، إسلام جمال، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ديانا هشام، راندا البحيري، صفاء الطوخي، عصام السقا، عدد آخر من الفنانين.

 

 

تم نسخ الرابط