رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوسف شعبان وأحمد بدير وهادي الجيار ورياض الخولى وصلاح عبدالله .. جراندات دراما رمضان 2021

جراندات دراما رمضان
جراندات دراما رمضان 2021

شهدت الخريطة الرمضانية هذا العام تواجد عدد كبير من نجوم الصف الأول بتجارب متنوعة، ومختلفة، تضم ألوان الكوميدي والتراجيدي والخيال العلمي والأكشن والتوثيقى إلى جانب عودة الأعمال المأخوذة من ملفات المخابرات المصرية.

 

وكما شهد الموسم تنوعا كبيرا، وحضورا لافتا لعدد كبير من النجوم الشباب، شهد أيضا حضورا مؤثرا لكبار النجوم، أو كما يطلق عليهم فى الوسط الفنى الجراندات.

 

وكان فى مقدمة هؤلاء النجم الراحل يوسف شعبان، والذى تصدر اسمه محركات البحث بعد أول مشهد له فى مسلسل ملوك الجدعنة مع مصطفى شعبان وعمرو سعد.

 

كما شهد هذا الموسم تألق واضح للفنان رياض الخولى الذى يجسد شداد، أحد كبارات البلد فى مسلسل موسي الذى يلعب بطولته محمد رمضان، ونجح الخولى منذ أول إطلالة له بالمسلسل فى أن يكون محور أحاديث الجمهور الذى أشاد بتميزه فى الدور.

 

هناك أيضا أحمد بدير الذى لفت الأنظار بشكل غير مسبوق فى مسلسل بين السما والأرض، وجعل الكثيرين من الجمهور يطلب منه عدم الابتعاد عن الشاشة مرة أخرى، خصوصا بعد إبداعه فى مشهد موته داخل الأسانسير.

 

كذلك سجل هادى الجيار حضورا مميزا فى مسلسل الاختيار 2، والذى يجسد خلاله شخصية والد البطل أحمد مكي، فيما تألق صلاح عبدالله بشخصية والد أحمد عز فى هجمة مرتدة، كما شارك في مسلسل قصر النيل مع دينا الشربيني ، والذى نال بسببه أيضا الكثير من الإشادات.

 

 

تم نسخ الرابط