رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على الله حكايتك ويا عسلية وهاي هاي والطموح حلو .. أشهر لزمات نجوم دراما رمضان 2021

العوضي - روجينا -
العوضي - روجينا - سعد - نيللي

يشهد موسم دراما رمضان هذا العام، تنوع واختلاف طبيعة الأعمال الدرامية، فمنها الوطني، الشعبي، الاجتماعي، والأكشن، ومن الواضح أن أبطال الأعمال الدرامية قرروا ترك انطباع لدى الجمهور بطريقة مختلفة، وذلك من خلال استخدام لزمة متكررة، بهدف تعلق الجمهور بها، وقد حققت بعض هذه اللزمات رد فعل لدى الجمهور، فيما فشلت أخرى في ترك أي أثر.

 

على الله حكايتك .. عنوان شخصية سيف الخديوي

 

واستخدم أحمد العوضي جملة على الله حكايتك كلزمة مرتبطة بشخصية سيف الخديوي في مسلسل اللي مالوش كبير، وتحولت تلك الجملة إلى ترند على السوشيال ميديا، ولهذا استغلها العوضي وقرر تحويلها إلى مهرجان شعبي، كأغنية ترويجية للشخصية.

 

هاي هاي .. نيللي كريم تتحدى في ضد الكسر

 

واستخدمت نيللي كريم جملة هاي هاي كـ لزمة ضمن أحداث مسلسل ضد الكسر، ونجحت من خلال هذه الجملة في أن تترك أثر واسع لدى جمهور المسلسل.

 

روجينا تعود بـ يا عسلية بعد يا عمري

 

أما روجينا وكما نجحت العام الماضي من خلال جملة يا عمري في مسلسل البرنس، عادت هذا العام لتستخدم جملة يا عسلية في مسلسل بنت السلطان الذي تقوم ببطولته، ويعتبر البطولة المطلقة الأولى لها في الدراما.

 

الطموح حلو .. سر نجاح عمرو سعد في شخصية سرية

 

خلال الموسم الرمضاني الحالي نجح عمرو سعد في تجسيد شخصية سرية ضمن أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، واستخدم سعد لزمة الطموح حلو، والتي كان لها أثرًا كبيرًا في إضفاء بعد كوميدي إلى الشخصية.

 

 

تم نسخ الرابط