رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أزمة مشهد إسماعيل ياسين .. ماندو العدل يهاجم محمد رمضان وأيمن بهجت قمر يلجأ للقضاء

أيمن بهجت قمر - محمد
أيمن بهجت قمر - محمد رمضان - ماندو العدل

على طريق الجدل .. لازال محمد رمضان يسير بخطى ثابتة، وبسرعة قصوى إلى هاوية تستنزف موهبته استنزافًا، وتنتقص من شعبيته التي يدّعي أنها الأكبر بين باقي النجوم.

 

وخلال حلقة الأمس من مسلسل موسى، استعان محمد رمضان بحيلة بالية ليجذب الجمهور إلى مسلسله الذي يحتل مرتبة متأخرة في قائمة الأعمال الرمضانية، حيث ظهر خلال أحداث العمل ممثل شبيه لـ إسماعيل ياسين، وبدأ رمضان في وصلة سخرية منه، وتعجب الجمهور من المشهد البعيد كل البعد عن أحداث ودراما العمل.

 

وقد أثار المشهد المسئ لقيمة إسماعيل ياسين استياء الجمهور والنجوم على حد سواء، فكما كشفت أسرة النجم الراحل لـ خبر أبيض أنها تقدمت بشكوى رسمية إلى نقابة المهن التمثيلية، فتح أيمن بهجت قمر النار على رمضان، وذلك بسبب صلة القرابة التي تربط والدته بـ إسماعيل ياسين، وأكد إتخاذه موقف قانوني ضد رمضان، وذلك لما بدر منه.

 

 

وعلى خط الأزمة دخل ماندو العدل وكتب على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك : محمد يا رمضان .. أنا كنت بحبك وكنت هشتغل معاك بس حقيقي أنت بقيت حاجة صعبة قوي .. قوي .. مشوفتش ولا هشوف كدة.

 

وانضم ماندو بذلك إلى قائمة الفنانين الذين هاجموا رمضان، سواء بسبب تلك الأزمة، أو بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، والذي أكد مقربون منه أنه توفى حسرةً لما لاقاه من فقدانه مهنته بسبب أفعال رمضان.

 

 

 

تم نسخ الرابط