رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلمي بكر لـ برنامج العرافة : قفلت التليفون في وش أم كلثوم وعمرو دياب مغني مش مطرب

عمرو دياب ـ حلمي
عمرو دياب ـ حلمي بكر ـ أم كلثوم

حل الموسيقار حلمي بكر، أمس السبت، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة في حلقة جديدة من برنامج العرافة، المذاع عبر فضائية المحور. 

 

وكشف بكر خلال اللقاء عن رأيه في عدد من النجوم المتواجدة على الساحة الغنائية، حيث قال عن عمرو دياب أنه لم يهاجمه أبدا، مشيرًا إلى أن الغناء والطرب أمران مختلفان، حيث قال : الغناء لغة عالمية، أما المطرب فهو يغني على خط واحد وتابع : عمرو دياب يغني بطريقته لذلك هو مغني، لكنه لا يقدم طرب، وعمرو دياب على القمة، ولكن القمة تتسع لأكثر من شخص. 

 

وعن واقعة قفل التليفون في وجه أم كلثوم قال : أنا قفلت التليفون في وش أم كلثوم رعبًا منها، ولم يكن غرور على الإطلاق، لأني مكنتش مصدق إني بكلمها، وقولتلها نعم يا أختي على سبيل الهزار، فردت عليا وقالت : أخرس يا قليل الأدب، فتركت التليفون ولم أكمل المكالمة.

 

 

كما عبر الموسيقار حلمي بكر عن شعوره بالوحده في الفترة الحالية وقال : الوحدة وحشة، ولما هنزل من هنا هكون لوحدي مع حيطان البيت، وأنا متعودتش على كده، رغم إن في يوم من الأيام شقتي كان اسمها المنور وفيها كل فنانين مصر، آخر ناس سألوا عليّ كانوا مدحت صالح وصابر الرباعي وعلي الحجار، والباقيين رحلوا، واللي بيضايقني إنني ممكن أموت ومحدش يحس بيّ. 

 

 

تم نسخ الرابط