رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان ينجب 4 أطفال من سمية الخشاب خلال أحداث مسلسل موسى

محمد رمضان ـ سمية
محمد رمضان ـ سمية الخشاب

بدأت أحداث مسلسل موسى بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب، تتصاعد بعد وصوله القاهرة، واستكمال خطته للانتقام من فخر، الذى يجسد دوره رامي وحيد، والذي تسبب في تأخره عن والدته ووفاتها. 

 

وشهدت الحلقات الماضية من المسلسل ظهور سمية الخشاب للمرة الأولى بشخصية المعلمة حلاوتهم، صاحبة أحد المحلات في سوق باب اللوق، وجمع الظهور الأول لسمية بينها وبين محمد رمضان، حيث كان ينام أمام المحل الخاص وبها وحدثت بينهما مشادة كلامية بسبب ذلك، لكنها قامت بتوظيفه لديها في المحل.

 

وعلم خبر أبيض، أن الحلقات القادمة من المسلسل سوف تشهد بداية قصة الحب بين موسى وحلاوتهم، والتي سوف تنتهي بزواج الثنائي، وإنجابهم لـ 4 أطفال توأم. 

 

مسلسل موسى، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، سيد رجب، حمدي الوزير، منذر رياحنة، هبة مجدي، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة، ويعرض المسلسل على قناة dmc، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً. 

 

يذكر أن مسلسل موسي هو المسلسل الوحيد الذي ظهر فيه مخرجه ومؤلفه كممثلين ضمن أحداث العمل، حيث ظهر المؤلف ناصر عبدالرحمن كتاجر فضيات، أما المخرج محمد سلامة فقد ظهر في دور علي مركب بعد الفيضان.

 

 

تم نسخ الرابط