رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم عبدالقادر وكارما موسى وجودي ياسر وكريم حسين .. أطفال تميزت في دراما رمضان 2021

ريم - كارما - كريم
ريم - كارما - كريم - جودي

لم تقتصر المنافسة بين كبار النجوم في دراما رمضان هذا العام، بل شملت المنافسة الأطفال أيضاَ، بعدما أثبتوا وجودهم بأدوارهم المميزة وتأثيرهم الكبير على المشاهدين في عدد من المسلسلات، ومن أبرزهم : ريم عبدالقادر، كارما موسى، جودي ياسر، وكريم حسين.

 

حيث برزت بقوة ريم عبدالقادر التي ظهرت من قبل في مسلسل ما وراء الطبيعة، الذي قدمت فيه شخصية شيراذ، وأكدت نجاحها في رمضان الجاري من خلال دورها في مسلسل خلي بالك من زيزي، والتى تجسد خلاله شخصية تيتو وهي ابنة أسماء جلال، وحاول المؤلف أن يربط درامياً بينها وبين أمينة خليل التي تعاني من اضطراب نفسي وظهر هذا من خلال تصرفات ريم في المدرسة وتعاملها مع أصدقائها.

 

بينما تصدرت الطفلة كارما موسى تريند السوشيال ميديا، بعد عرض الحلقة 11 من مسلسل ملوك الجدعنة، بسبب مشهد قتلها، وجسدت كارما شخصية حبيبة ابنة رانيا يوسف، وهو أول عمل لـ كارما ابنة أحمد خالد موسى مخرج العمل.

 

أيضا ظهرت الطفلة جودي ياسر في مسلسل ضل راجل، الذي يقوم ببطولته ياسر جلال، نرمين الفقي، نور، محمود عبدالغني، ومن إخراج أحمد صالح، وجسدت جودي شخصية ابنة ياسر جلال ونرمين الفقي وشقيقة شهد التي تجسدها رنا رئيس، وحققت رد فعل كبير نظراً لموهبتها الطبيعية. 

 

كما خطف كريم حسين أنظار المشاهدين بدوره في مسلسل أحسن أب، الذي يقوم ببطولته علي ربيع، أحمد شامي، ومن إخراج معتز التوني، ويجسد كريم شخصية منتصر ابن مختار اللورد الذي يجسده علي ربيع.

 

 

تم نسخ الرابط