رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم رمضان زمان .. محمد متولي مكتشف النجوم الذى مات بسبب الزغطة

محمد متولي
محمد متولي

فى 17 فبراير من عام 2018، رحل عن عالمنا النجم الكبير محمد متولي، تاركا من خلفه إرثا فنيا كبيرا، وأعمال تستحق أن تُدرس لكل راغب فى احتراف مهنة التمثيل.

 

رحل محمد متولى بعد أن أنهكه التعب، والسعى، ففى أيامه الأخيرة داهمته أمراض القلب والسكر، حتى أصبح جسده عاجزا عن مقاومة دور البرد، فيما أعلنت زوجته فى تصريحات تلفزيونية أن رحل نتيجة إصابته بدور برد، وزغطة.

 

وروت ابنته تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل الوادع قائلة : قلتله اتغطى يا بابا، فقالي خلاص يا بنتى، وبعدها ترك الموبايل ومات.

 

وقد وُلد النجم محمد متولي في يوم 11 مارس من العام 1945، بمركز شبين الكوم فى محافظة المنوفية، غير أنه انتقل فى شبابه إلى القاهرة حتى يلتحق بكلية دار العلوم.

 

كان محمد متولى شغوفا بالفن ومولعا بعالم التمثيل منذ الصغر، ولذلك أصر على أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، والذى تخرج منه ليضع أول قدم على طريق الشهرة والنجومية.

 

سجل محمد متولى أول مشاركة فنية له أمام الكاميرا من خلال دور صغير في فيلم خلي بالك من زوزو، لينطلق من بعده ويقدم المزيد من التجارب السينمائية والدرامية، والتى سجلت اسمه بين الكبار، خصوصا بعد أن أدرك عدد كبير من النجوم أن محمد متولى شريك ضرورى ومهم لنجاح أعمالهم.

 

وقد سجل محمد متولى حضورا لافتا فى مسلسلات : أرابيسك، الذى قدم فيه شخصيته الشهيرة حسن بطاطا، إلى جانب مسلسلى ليالي الحلمية، زيزينيا، وكذلك فيلم سلام يا صاحبي، الذى جسد خلاله شخصية خوليو صديق البطل المخلص الوفي.

 

وربما لا يعرف الكثيرون أن محمد متولى عمل لفترة معيدا بالمعهد العالى للفنون المسرحية وخلال تلك الفترة قدم للساحة الفنية عددا من أبرز النجوم، منهم : شريف منير، وأحمد عبدالعزيز وسامح الصريطي.

 

 

تم نسخ الرابط