رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم ماما حامل بطولة ليلى علوي وحمدي الميرغني مرشح للعرض في موسم عيد الفطر المقبل

حمدي الميرغني - ليلى
حمدي الميرغني - ليلى علوي

تصور ليلى علوى حاليا المشاهد الأخيرة من فيلمها الجديد ماما حامل، الذى استأنفت تصويره مؤخراً بعد فترة من التوقف بسبب انشغالها بتصوير حكايتها في مسلسل زى القمر، فيما يتبقى على انتهاء الفيلم أيام معدودة ويودع أبطاله التصوير.

 

وعلم خبر أبيض أن الجهة المنتجة للفيلم تدرس بجدية طرحه في موسم عيد الفطر السينمائي، خاصة أن نفس الشركات المنتجة طرحت فيلم الغسالة في عيد الأضحى الماضى في وقت هربت باقى الأفلام فيه بسبب ظروف فيروس كورونا وعدم تشغيل دور العرض بكامل طاقتها، إلا أن الفيلم استطاع تحقيق إيرادات مرضية وصلت إلى 15 مليون جنيه.

 

كما طُرح أيضاً فيلم وقفة رجالة مؤخراً وحصد 25 مليون جنيه في شباك التذاكر كأعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات منذ ظهور فيروس كورونا، والفيلم من إنتاج نفس الشركات المنتجة لـ ماما حامل، وهو ما جعلهم يفكرون في طرحه خلال عيد الفطر المقبل.

 

فيلم ماما حامل تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، محمد ثروت، نانسى صلاح، هدى الإتربى، وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركات سينرجى فيلمز ونيوسينشرى ومصر العالمية، وتعود به ليلى علوى إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.

 

 

تم نسخ الرابط