رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لي لي أحمد حلمي : نفذت تصميم جاكيت Big Z في مسلسل لعبة نيوتن في يوم واحد

لى لى ـ آدم الشرقاوي
لى لى ـ آدم الشرقاوي

نشر الممثل الشاب آدم الشرقاوي، الذي يشارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة من أحداث المسلسل، وكشف من خلالها عن قيام لي لي ابنة النجم الكبير أحمد حلمي والنجمة منى زكى التى تلعب بطولة المسلسل، بتصميم جاكيت ظهر به في العمل، وكتب لها شكر خاص عبر خاصية ستوري.

 

وكشفت لي لي أحمد حلمي عن كواليس مشاركتها ورسمها على الجاكيت في تصريح خاص لـ خبر أبيض قائلةً : الموضوع كان من سنة قبل ما يبدأوا تصوير، وفي يوم كنت باخد رأي مامي في رسمة رسمتها وكان موجود في نفس الوقت ستايلست العمل خالد عزام، وطلب مني الرسم على جاكيب للشخصية التي يقدمها آدم الشرقاوي.

 

وأكملت : شرح لي خالد عزام شخصية آدم وستايل ملابسه، ووصلنا لفكرة رسمة الجمجمة، وخلصت الرسمة على الجاكيت في يوم واحد فقط لأنهم كانوا مستعجلين على التصوير، ومبسوطة إنه عجب الناس.

 

ويعد مسلسل لعبة نيوتن من أبرز الأعمال الدرامية التي لاقت تفاعل واهتمام كبير من قبل المتابعين، وذلك بعد أن تم عرض أول 9 حلقات منه، حيث أجمع المشاهدين على أداء منى زكي ومحمد ممدوح في تقديم دوري هناء وحازم، كما أشاد الجمهور أيضًا بدور سيد رجب ومحمد فراج إذ يظهران في شكل مختلف تماما عما اعتادا عليه الجمهور.

 

مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، سيد رجب، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد التاجي، ومايان السيد، حنان يوسف، وهو قصة وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج محمد سعدي. 

 

 

تم نسخ الرابط