رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى عمار : تتر مسلسل هوانم جاردن سيتي علامة في تاريخي الفني وحسين فهمي هنأني بنجاحه

هدى عمار ـ حسين فهمي
هدى عمار ـ حسين فهمي

يا روايح الزمن الجميل هفهفي وخدينا للماضي وسحره الخفي.. بمجرد أن كانت تشدو هدى عمار بهذه الكلمات يلتف الجمهور تلقائياً حول شاشة التليفزيون ليستمع لأغنية من أجمل تترات المسلسلات الرمضانية، ومن بعده يتابعوا مسلسل هوانم جاردن سيتي، وكما يقال الجواب بيبان من عنوانه، فقد كان التتر عنواناً لعملاً استثنائياً بالفعل، واليوم تتحدث هدى عمار لـ خبر أبيض عن كواليس تقديم هذه الأغنية.

 

وقالت عمار في تصريح خاص : يعد تتر مسلسل هوانم جاردن سيتي علامة فارقة في تاريخي الفني، والأغنية كانت مميزة جداً والبعض تابع المسلسل بسبب التتر نفسه، حينها هاتفني المؤلف راجح داود، وهو أستاذي في الكونسرفتوار من قبل أن نعمل معاً، وطلب مني أن أغني التتر وكانت الكلمات لأستاذ سيد حجاب، وسعدت جداً بالعمل وأضفت إليه من روحي وإحساسي.

 

وتابعت : المسلسل كان يروي قصة في حقبة زمنية محبوبة بالنسبة للناس ولكني وجدت ردود أفعال رائعة على التتر نفسه، وحتى على مستوى الأطفال الصغار كانوا يطلبون مني غنائها، ولكن أقوى وأجمل رد فعل جائني عليها كان من الأستاذ حسين فهمي، فقد هاتفني تليفونياً، وحينها لم أصدق أنه هو وتخيلت أنه أحد أصدقائي يمزح معي، حتى أني وقتها لم أكن أعلم من أبطال العمل أو أنه يشارك في المسلسل.

 

وأضافت : كنت أذهب للحفظ فقط والتركيز فى عملي، ولكني فوجئت بمكالمة الفنان حسين فهمي وشعرت أني لا أفهم ما يحدث من هول المفاجأة وقال لي : بهنيكي على التتر، أنتي غنتيه حلو جداً وأنا كنت مسافر وسمعته لما رجعت وبهنيكي عليه، وتابعت : لا أستطيع وصف سعادتي بهذه المكالمة وجماله وتواضعه وشياكته، وكونه يصر على أن يوصل لي رأيه بنفسه، وبعدها دعاني على حفل لصُناع العمل وكان استقباله مبهر جداَ.

 

وقالت هدى: الأغنية أصبحت متفردة بعيداً عن المسلسل وموجودة على يوتيوب وساوند كلاود، والناس يبحثون عنها  ليستمعون إليها، المسلسل بأكمله كان توليفة جميلة بدايةً من التتر  والقصة وكم النجوم الكبار المشاركون به وهذا من فضل الله عليّ أن أكون أحد هؤلاء النجوم المشاركون بهذه الملحمة وأعتبرها أهم محطة بحياتي.

 

تم نسخ الرابط