رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم حفلة 9 لـ غادة عبدالزراق يواجه مصيراً مجهولاً بسبب تعثرات الشركة المنتجة

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

صورت غادة عبدالرازق في يناير من العام الماضى، أسبوعا واحدا من فيلمها الجديد حفلة 9، قبل أن يتوقف العمل بسبب انشغال أبطاله بأعمالهم الرمضانية وقتها، حيث ارتبطت غادة بمسلسل سلطانة المعز، بينما كان ينشغل طارق لطفى بتصوير مسلسل القاهرة كابول، الذى تأجل عرضه لهذا العام.

 

وعلى مدار الأشهر الماضية تم تحديد أكثر من موعد لعودة تصوير الفيلم مرة أخرى، ولكنه لم يستأنف، وعلم خبر أبيض أن توقف العمل يعود لتعثر الشركة المنتجة مالياً وخلافات بين ملاكها، وبات مصير الفيلم متوقفا على إنهاء الخلافات وتوفير السيولة اللازمة، فيما وعد صناع الفيلم الأبطال بعودة التصوير قبل نهاية العام الجاري.

 

حفلة 9 بطولة غادة عبدالرازق، طارق لطفي، أحمد وفيق، محمود البزاوي، طارق صبري، نهال عنبر، وكمال أبو رية، إنتاج شركة الربيع للإنتاج الفني، وتجسد غادة في الفيلم دور راقصة باليه تتعرض للإصابة فتضطر للاعتزال، وبعد قرار الاعتزال تبدأ في إنشاء مدرسة خاصة بتعليم فن الباليه.

 

وتواجدت غادة عبدالرازق خلال الفترة الماضية في لبنان لتصوير مسلسل لحم غزال، بالتزامن مع عرضه على قنوات mbc، والعمل يشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، خالد كمال، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، وجيهان خليل، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط