رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز يعود إلى السبعينات في فيلم الجريمة ويجسد دور مجرم محترف

أحمد عز
أحمد عز

قرر المخرج شريف عرفة استئناف تصوير مشاهد فيلمه الجديد الجريمة، بعد عيد الفطر المقبل، وذلك بعد تصوير أسبوع في أحداث العمل وتوقفه بسبب انشغال بطله أحمد عز وعدد من المشاركين فيه بأعمالهم الرمضانية.

 

وعلم خبر أبيض أن أحداث الفيلم تعود إلى فترة السبعينات حيث يجسد أحمد عز دور مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ ويتورط في جريمة كبري تجعله يعترف بالجرائم السابقة ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

 

فيلم الجريمة بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، محمد جمعة، ناردين فرج وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف عرفة وأمين جمال وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي ومن المقرر عرضه عام 2022.

 

وفور انتهاء أحمد عز من تصوير الجريمة، من المقرر أن يستكمل مباشرة تصوير فيلم كيرة والجن، الذي توقف بعد تصوير 50 % من أحداثه، والعمل مأخوذ عن رواية 1919، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبدالعزيز وأحمد عز كل من هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، ومحمد عبدالعظيم.

 

ويعرض لـ أحمد عز في رمضان الجاري مسلسل هجمة مرتدة، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، وشمم الحسن.

 

 

تم نسخ الرابط