رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من هو آدم الشرقاوي الذي يجسد شخصية BIG Z في مسلسل لعبة نيوتن ؟

آدم الشرقاوي
آدم الشرقاوي

يعد مسلسل لعبة نيوتن من أبرز الأعمال الدرامية التي لاقت تفاعل واهتمام كبير من قبل المتابعين، وذلك بعد أن تم عرض أول 8 حلقات فقط، حيث أجمع المشاهدين على عظمة أداء منى زكي ومحمد ممدوح في تقديم هناء وحازم، كما أشاد الجمهور أيضًا بدور سيد رجب ومحمد فراج إذ يظهران في شكل مختلف تماما عما اعتادا عليه الجمهور.

 

ولفتت الأنظار كذلك إلى الشاب الأمريكي ذو الأصول المصرية آدم الشرقاوي، والذي يلعب دور بيج زي، وهو الشاب المصري الذي يعيش في أمريكا، ويقدم المساعدة لـ – هنا – منى زكي، أثناء تواجدها هناك، كما يسعى هو الآخر للحصول على الجنسية الأمريكية.

 

ويُعد دور آدم هو عامل من العوامل المحركة للأحداث حيث يتسبب في عدم لحاق هنا بالطائرة التي كان من المقرر أن ترجعها إلى مصر بعدما وجدت صعوبات في العيش، لتقرر بعد ذلك تحمل الصعاب حتى تنجب في أمريكا.

 

وفي السطور التالية أبرز المعلومات عن آدم الشرقاوي، فهو من مواليد عام 1994، لأبوين مصريين ويرجع أصل العائلة لمحافظة كفر الشيخ، قبل أن تهاجر لولاية كاليفورنيا في أمريكا. 

 

اسمه الحقيقي محمود الشرقاوي، قبل أن يطلق عليه زملاؤه في اسم آدم، وبعد تخرجه في الكلية، بدأ في الالتحاق بورش تمثيل، ومن ضمنها ورشة المخرجة لورين باتريس نادلر.

 

وبدأ مشواره كممثل مبتدئي في بعض من الأفلام والمسلسلات في هوليوود، وقدم عدد من الأعمال وكان آخرها في عام 2019 شارك في 3 أفلام، الأول Low Low، وقدم دور ميمو، وشارك كذلك في فيلم Cuck، ثم خاض تجربة البطولة المطلقة في فيلم الرعب Clown.

 

 

تم نسخ الرابط