رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد أزمة مسلسل الطاووس وقضية الفيرمونت .. ملوك الجدعنة يتناول قضية تحرش أحمد بسام زكى فى حلقة اليوم

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

خلال العام الماضي، بالتحديد في شهر يوليو انتشرت العديد من القصص، علي السوشيال ميديا، لفتيات اعترفن بتعرضهن للتحرش اللفظي والجسدي من قبل شاب يدعي أحمد بسام زكي، وبأسرع مما توقع الجميع تصدرت القصة محركات البحث وبدأ الكل فى رحلة البحث عن بسام ومن يكون وكيف وصل به الحال إلى حد الإيقاع بهذا العدد من الفتيات؟

 

بمرور الأيام وبعد أن أصبحت قصص بسام حديث الجميع، تحولت القصة إلى قضية رأى عام، فيما وصل صداها إلى أروقة المحاكم، وهو القرار الذى أسعد الكثيرين.

 

من التحقيقات تكشفت حقيقة الشاب الذى شغلت قصته مصر كلها، وعرفنا أنه ينتمي لأسرة ثرية وأن والده يشغل أحد المناصب المهمة، كما أنه نفسه درس في الجامعة الأمريكية، وتربى فى بيئة لا يمكن أن تصل به إلى هذا الحال، لكن فى النهاية ورغم كل ما سبق، وجد بسام نفسه خلف الأسوار يواجه حكما بالسجن لمدة 3 سنوات على جرائمه التى ارتكبها. 

 

قصة بسام وما جرى معه ومنه ستجد قصة شبيهة لها خلال حلقة اليوم من مسلسل ملوك الجدعنة، حيث سيتورط نجل عمرو عبدالجليل الذى يعمل فى تجارة الألماظ فى قضايا تحرش تتكشف بشكل متلاحق وتكشف تفاصيلها مجموعة من الفتيات، ما يدفع بأحداث المسلسل إلى مزيد من الإثارة والتشويق.

 

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، والفنان الراحل يوسف شعبان، وآخرين، ومن تأليف أمين جمال وعبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.

 

وكانت قضية أخرى أثارت الرأى العام مؤخرا وهى قضية الفيرمونت قد عادت إلى واجهة الأحداث فى رمضان، وأشعلت أزمة كبيرة بعد أن ربط البعض بينها وبين أحداث مسلسل الطاووس، حيث شدد البعض من جمهور السوشيال ميديا على أن المسلسل تناول أحداث القضية الشهيرة، فيما ربط البعض الأخر بين القضية وما نُشر عن تحويل مؤلف ومخرج العمل للتحقيق بسبب تجاوزت المسلسل فى حق الأسرة المصرية.

 

 

تم نسخ الرابط