رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الطيب والشرس والجرئ .. بيومي فؤاد في دراما رمضان 2021

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يشار ك بيومي فؤاد في دراما رمضان هذا العام من خلال عدة أعمال درامية سواء كبطولة أو كضيف شرف، في مسلسلات النمر، وخلي بالك من زيزي، ولاد ناس، فارس بلا جواز، وتتوع الشخصيات التي يقدمها ما بين الطيب والشرس والجرئ.

 

ويقدم بيومي دور شر في مسلسل النمر، الذي يقوم ببطولته محمد إمام، حيث يظهر في الأحداث بشخصية عنتر الحلق وهو أيضا من كبار تجار الصاغة، والذى تقوده الأحداث إلى سلسلة من المواجهات المهمة. 

 

أما في مسلسل خلي بالك من زيزي، فيظهر بيومي في دور فؤاد العوضي، والد زيزي -أمينة خليل-، وزوج ناريمان -صفاء الطوخي-، وهو موظف بسيط ولكنه متقلب المزاج وغريب الأطوار ومتناقض في أفعاله بشكل كبير.

 

وفي مسلسل ولاد ناس يظهر بيومي في دور الطيب المغلوب علي أمره الذي يفاجئ بأزمات ابنته ويكتشف ضمن الأحداث أن ابنته حامل.

 

مسلسل النمر بطولة محمد إمام، محمد رياض، بيومي فؤاد، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمود حافظ، إيناس كامل، محمد مهران، مؤمن نور، أحمد عبدالله محمود ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، صبرى فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

 

تم نسخ الرابط