رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي : لم تحدث خلافات بيني وبين طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب بسبب تتر القاهرة كابول

فتحى عبدالوهاب ـ
فتحى عبدالوهاب ـ خالد الصاوي ـ طارق لطفي

حققت الحلقات الأولى من مسلسل القاهرة كابول، الذي يُعرض حاليا عبر العديد من المنصات والقنوات الفضائية نجاحا كبيرا منذ الأيام الأولى له، خاصة أنه يناقش قضية هامة وهي الإرهاب وأسباب انتشاره في المجتمعات الإسلامية.

 

وبعيدا عن نجاح العمل، ترددت خلال الأيام الماضية أنباء عن وجود خلافات بين أبطال العمل بسبب ترتيب الأسماء على التتر، وتواصل خبر أبيض مع خالد الصاوي، بطل العمل للتعليق فقال : لا صحة لما تردد بشأن وجود خلافات بين أبطال العمل بسبب ترتيب الأسماء على التترات، كل تركيزنا فقط في تقديم عمل فني مميز ومختلف عن كل ما يعرض حاليا، ونتابع حاليا ردود الأفعال الإيجابية التي تحققها حلقات المسلسل يوميا.

 

وتابع : طارق وفتحي أصحابي منذ فترة طويلة تعود لأواخر التمانينات ولا تشغلنا هذه الأمور الصغيرة، كما أن الأفيش أو التتر ملك المنتج.

 

ويعرض المسلسل خلال شهر رمضان على قناة CBC في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، والإعادة بعدها بساعتين علي CBC Drama، كما يعرض علي قناة ألفا في تمام الساعة الثامنة مساءً، وعلى قناة الحياة في الساعة الثامنة إلا ربع، فيما يعرض المسلسل على قناة المحور في تمام التاسعة مساءً.

 

مسلسل القاهرة كابول، بطولة فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، طارق لطفي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، معتز هشام، نور محمد، كارولين خليل، أحلام الجريتلي، كريم سرور، حسني شتا، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.  

 

 

تم نسخ الرابط