رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام حجاج تبدأ رحلة البحث عن ابنتها وتزيد غموض زواجها من عمرو عبدالجليل

ريهام حجاج من الحلقة
ريهام حجاج من الحلقة الرابعة

تم عرض الحلقة الرابعة من مسلسل وكل ما نفترق بطولة ريهام حجاج منذ ساعات واستمرت رحلة الإثارة والتشويق التي تتبعها ريهام خلال الحلقات، فبعد أن هربت من المستشفي لكي تبدأ رحلتها في البحث عن خاطفي ابنتها واستعادتها مرة آخري، قامت أيتن عامر بفبركة فيديو يتم فيه قتل ابنتها كي تحصل علي طريقة للوصول لريهام حجاج بعد هروبها.

 

وتتواصل أحداث الحلقة بسفر ريهام حجاج للصعيد للكشف عن المزيد من الألغاز والحقائق فيتم عرض مشاهد فلاش باك تظهر فيها شخصية مأمونة التي تقدمها ريهام حجاج وهي متزوجة من عمدة البلد عمرو عبدالجليل، وهي الزوجة الرابعة له والوحيدة التي تلد له الولد بعد طول انتظار.

 

وتزورها شقيقتها زينب التي تجسدها ريهام أيضًا بعدما هربت من المستشفي كي تبارك لها علي مولودها الجديد، ثم يقيم عمرو عبدالجليل حفل عقيقة كبير في منزله، وفي نهاية الحلقة يظهر محمد الشرنوبي ضمن فرقة المولد التي ستحيي حفل العقيقة.

 

مسلسل وكل ما نفترق قصة محمد أمين راضي وسيناريو و حوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل وإنتاج طارق الجناينى، ويضم عدد كبير من النجوم منهم، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، أحمد فهمى، محمد الشرنوبى، سيد رجب، سلوى خطاب، محمد جمعة، أيتن عامر.

 

 

تم نسخ الرابط