رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سهر الصايغ : عرض مسلسل الطاووس في رمضان جرأة كبيرة وسعيدة بدعم الجمهور لي

سهر الصايغ
سهر الصايغ

لفتت سهر الصايغ الأنظار خلال مشاركتها في مسلسل الطاووس، الذي يقوم ببطولته النجم جمال سليمان، ويعرض حاليا في السباق الدرامي.



 

حيث قالت سهر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : وافقت على المشاركة في مسلسل الطاووس لأنني أقدم شخصية مختلفة تمامًا عما سبق وقدمته قبل ذلك، بالإضافة إلى أن المسلسل يتناول قضية مهمة وهي التحرش والاعتداء الجسدي الذي أصبح منتشرًا بين الفتيات خلال الفترة الأخيرة، وبالتالي تناول الدراما لهذه الظاهرة شي ضروري للغاية.

 

وتابعت : عرض مسلسل الطاووس خلال السباق الرمضاني يعتبر جرأة كبيرة من صناع العمل، ولكن لابد أن نعرض مثل تلك التجارب ولا نخشى من مناقشتها، فنحن يوميا نسمع عن قضية تحرش أو اعتداء جسدي جديدة، بالتالي كان لابد أن يتم تناولها من خلال الأعمال الدرامية.

 

وأضافت سهر : بخصوص ما تم تداوله بين الناس على أن هذا المسلسل يتناول قضية الفيرمونت فهذا أمر غير صحيح بالمرة، خصوصا وأن هناك الكثير من القضايا التي تشبه قضية الفيرمونت.

 

وأختتمت حديثها : ردود الفعل قوية جدًا على الشخصية التي قدمتها، وأنا سعيدة بكل هذه الردود، والجمهور صدق الشخصية أكثر من اللازم والدليل على ذلك أنني تلقيت أكثر من تعليق يحتوي على جملة : حق سهر الصايغ لازم يتجاب.

 

مسلسل الطاووس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، ويشارك في بطولته الفنانة رانيا محمود ياسين و سميحة أيوب و عبير منير ودانا حمدان، المسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.