رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كرارة يظهر في العريش ومكي يتصدى فى رفح وإياد نصار يبدأ التحقيق في قضية التخابر بالحلقة الثانية من الاختيار 2

مكي ـ إياد ـ كرارة
مكي ـ إياد ـ كرارة

استعرضت الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 2، عدد من العمليات البطولية ضد العناصر الإرهابية، وكانت العملية الأولى خاصة بالضابط زكريا يونس – كريم عبد العزيز - من خلال محاولة بعض العناصر التكفيرية تفجير عبوة ناسفة في المعادي بالقرب من المحكمة الدستورية العليا، يوم تنصيب المستشار عدلى منصور رئيساً مؤقتاً للبلاد وحلف اليمين.



 

وعادت الأحداث إلى الوراء لعملية كمين العريش التي عُرضت في الجزء الأول من المسلسل والتي استشهد فيها النقيب هيثم فتحى – محمد إمام- وظهر أمير كرارة في شخصية أحمد منسي، أثناء ذهابه بقوات الدعم إلى هيثم فتحى لصد الهجوم الارهابى على الكمين، وبعدها استشهد هيثم واستطاع منسى ورجاله تنظيف الكمين من كل العناصر الإرهابية.

 

وكان يوسف الرفاعى – أحمد مكي – بطل العملية الثالثة، التي وقعت في رفح شمال سيناء، حيث تصدى لهجوم إرهابى نهاراً بمساعدة زميله أحمد فهمي، الذى أصيب واستمر في القتال حتى استشهد، ونفس الأمر بالنسبة ليوسف الذى أصيب هو الآخر واستمر في القتال حتى تم السيطرة على الأمور، وبعدها انتقل إلى المستشفى لعلاج يده.

 

وظهر إياد نصار في دور -الضابط مبروك- حيث عاد إلى عمله في جهاز الأمن الوطني بعدما تم نقله منه في وقت حكم الإخوان، ويتم تكليفه من قبل اللواء الذى يجسد دوره رياض الخولي، بقضية تخابر الرئيس السابق المعزول محمد مرسي، وبدأ العمل على جمع المعلومات والتحريات اللازمة في القضية، ويأتى زكريا ويقابله ويرحب بعودته إلى الجهاز مرة أخرى.

 

مسلسل الاختيار 2، يعرض على قناة ON الساعة 9 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحاً، والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساءً، ويعاد الساعة 4 صباحاً، والساعة 11.30 صباحاً، والساعة 4.45 مساءً.

 

مسلسل الاختيار 2، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري، وعمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.